0 تصويتات
بواسطة
اغتيال شهاب الشعراني

محاولة اغتيال شهاب الشعراني

زوارنا الأعزاء يسعدني أن أرحب بكم في موقع البرهان الثقافي والذي تم انشاءه ليكون وسيلة إرشاد ومساعدة وتواصل مع جميع المستفيدين فيما يخص اسئله الدراسات و إيضاح حلولها والاجابة على جميع الاسئلة المتعلقة بالألعاب الشيقة و الممتعة و حلول الألغاز وإجابات المناهج الدراسية.

كما نسعى جاهدين من أجل توفير اجابات الاسئلة والسعي نحو التحول إلى مجتمع المعرفة وإعداد الخريجين بمؤهلات عالية تساهم في تأهيلهم ليكونوا صناعا للنهضة والتطوير، خلال موقع البرهان الثقافي

اغتيال شهاب الشعراني؟

لقد تعرض الفنان اليمني شهاب الشعراني لمحاولة اغتيال في منزله بالعاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة ميليشيا الحوثي الانقلابية بالتزامن مع حرب حوثية واسعة على الفن والفنانين ومنع وتحريم الأغاني وقال إنه تعرض لمحاولة اغتيال وقتل عمد لولا لطف الله ثم الجيران والناس المجاورون.

ولقد أفاد في في تصريح له في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن ( شخصا جاء إلى منزله طالبا التصوير معه، وفور التقائه بالشخص المجهول قام الأخير بطعنه ٤ طعنات مميتة بخنجر حاد في رقبته ) ومن ثم أضاف الشعراني : عندما وجدني أقاوم لمح الناس في الشارع تجري نحوي للإمساك به.

وثم أشار إلى أن عددا من جيرانه ألقوا القبض على الشخص المهاجم وتم تسليمه إلى قسم الشرطة وتم نقل الشعراني إلى مستشفى في صنعاء لتلقي العلاج عقب الطعنات التي تعرض لها.

أخيراً شكراً على زيارتكم لموقع البرهان الثقافي.

كما يسرنا طرح آرائكم و استفسارتكم وتعليقاتكم والرد على اسئلتكم عبر تعاليقاتكم على إجابتنا في الصندوق الأسفل،.،.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
اغتيال شهاب الشعراني

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
0 تصويتات
1 إجابة
مرحبًا بك إلى البرهان الثقافي، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...