بواسطة
ما هي اغنية الفنانة هنادى مهنا الجديدة والتى اهدتها لزوجها

أغنية الفنانة هنادى مهنا الجديدة والتى أهدتها لزوجها

زوارنا الأعزاء يسعدني أن أرحب بكم في موقع البرهان الثقافي والذي تم انشاءه ليكون وسيلة إرشاد ومساعدة وتواصل مع جميع المستفيدين فيما يخص اسئله الدراسات و إيضاح حلولها والاجابة على جميع الاسئلة المتعلقة بالألعاب الشيقة و الممتعة و حلول الألغاز وإجابات المناهج الدراسية.

كما نسعى جاهدين من أجل توفير اجابات الاسئلة والسعي نحو التحول إلى مجتمع المعرفة وإعداد الخريجين بمؤهلات عالية تساهم في تأهيلهم ليكونوا صناعا للنهضة والتطوير، خلال موقع البرهان الثقافي

ما هي أغنية الفنانة هنادى مهنا الجديدة والتى أهدتها لزوجها

 انتهت الفنانة هنادي مهنا من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "أول كلام" ، وهي الأغنية التي تغنيها مرة أخرى ، حيث تخطط لإهدائها لزوجها الفنان أحمد خالد صالح ، وهي من تأليف محمد. عاطف ، ألحان ميديان وتوزيع أحمد عادل ، وصول الموسيقار هاني مهنا ، وجيتار مصطفى نصر ، ومهندس صوته خالد رؤوف ، ومن المقرر أن يتم العرض الأول في الأيام القليلة المقبلة.

يأتي ذلك بعد أن احتفلت هنادي مهنا وأحمد خالد صالح بزفافهما يوم الجمعة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وقد حضر الحفل كوكبة من نجوم الفن ، ونجم الجيل تامر حسني. النجم حكيم.

وهناك بوادر علاقة حب بين هنادي مهني وأحمد خالد صالح بعد ظهرت في أكثر من مناسبة قبل الإعلان عن خطوبتهما ، مثل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 41 ، بالإضافة إلى ظهورهما في حفل توزيع جوائز إذاعة "الطاقة" حيث تم تكريمهم كأفضل ممثلة شابة تنشر هنادي. صورة توحدهم وتعلق عليها: "داعمي الأول الذي منحني الأمل عندما لم يكن لدي أمل .. أشكركم على كل ما فعلته وإن شاء الله معا سننجح في كل وقت.

التقى الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهني للمرة الأولى في عمل فني خلال مسلسل "الفتوى" الذي عُرض في رمضان الماضي ، وجسد شخصين يقعان في الحب ، وشارك في العمل ياسر جلال. ، مي عمر ، أحمد صلاح حسني ، نجلاء بدر ، رياض الخولي ، ليلى أحمد زاهر ، إنعام سالوسة ، مها نصار ، محمود حافظ ومختلف الفنانين ، تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

أخيراً شكراً على زيارتكم لموقع البرهان الثقافي.

كما يسرنا طرح آرائكم و استفسارتكم وتعليقاتكم والرد على اسئلتكم عبر تعاليقاتكم على إجابتنا في الصندوق الأسفل،.،.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ما هي اغنية الفنانة هنادى مهنا الجديدة والتى اهدتها لزوجها
مرحبًا بك إلى ملك العلم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...