في تصنيف اسئلة تعليم بواسطة
في قوله تعالى  ( يأيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع  ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون )

في قوله تعالى  ( يأيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع  ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون ):

في قوله تعالى  ( يأيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع  ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون )؟

في قوله تعالى :( يأيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع  ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون )

موقع البرهان الثقافي التعليمي والمتميز يرحب بكم ويقدم لكم جميع الحلول للمناهج التعليمية ويرحب بمشاركتكم وتفاعلكم للمواضيع الذي تفيدكم،

ويسرنا أن نقدم لكم جميع حلولكم الذي تضعونها على موقعنا ؛!؛!

9.  في قوله تعالى  ( يأيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع  ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون )

(1 نقطة)

أتحريم البيع والشراء بعد النداء الثاني لصلاة الجمعة

جواز البيع والشراء بعد النداء الثاني لصلاة الجمعة

 تحريم البيع والشراء بعد الانتهاء من صلاة الجمعة

تحريم البيع والشراء بعد صلاة الفجر من يوم الجمعة

الجواب هو :                            أتحريم البيع والشراء بعد النداء الثاني لصلاة الجمعة.

أخيراً شكراً على زيارتكم لموقع الـبـرهـــان الثــقـافـي، إن كان في الإجابة خطأ اويحتاج الى تعديل فيسرنا طرح آرائكم و استفسارتكم وتعليقاتكم والرد على اسئلتكم عبر تعاليقاتكم على إجابتنا في الصندوق الأسفل......

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
في قوله تعالى ( يأيها الذين آمنوا إذا نودي للصلاة من يوم الجمعة فاسعوا إلى ذكر الله وذروا البيع ذلكم خير لكم إن كنتم تعلمون )

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى ملك العلم ، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...